عملة Binance (BNBUSD) السعر: Bulls Interrupt Bears عند مستوى 540 دولار

محدث:

تحليل سعر BNBUSD - 26 نوفمبر

إذا تم كسر مستوى المقاومة 678 دولارًا في الاتجاه الصعودي ، فقد يرتفع السعر إلى 758 دولارًا والذي قد يمتد إلى 850 دولارًا. في حالة ثبات مستوى المقاومة عند 678 دولارًا ، فقد ينعكس السعر ويستأنف حركة هبوطية نحو مستويات الدعم 599 دولارًا و 540 دولارًا و 503 دولارًا.

سوق BNB / USD

المستويات الرئيسية:

مستويات العرض: $ 678 و $ 758 و $ 850

مستويات الطلب: $ 599 و $ 540 و $ 503

اتجاه BNBUSD طويل المدى: هبوطي

على المدى الطويل ، فإن BNBUSD صعودي. أدى تشكيل نمط الرسم البياني ذو القمة المزدوجة إلى انخفاض سعر Binance إلى المستوى 540 دولار. ظهرت شمعة غامرة صعودية لمقاطعة المضاربين على الانخفاض عند مستوى الدعم البالغ 540 دولارًا. تتزايد عملة Binance في الوقت الحالي وقد تم اختراق المستوى 599 دولارًا في الاتجاه الصعودي. أدت الزيادة الإضافية في سعر Binance إلى وضع السعر فوق مستوى المقاومة البالغ 599 دولارًا وهو يستهدف مستوى المقاومة 678 دولارًا.

الرسم البياني اليومي BNBUSD ، 26 نوفمبر

يتم تداول Binance Coin فوق متوسطي EMA على مسافة مما يشير إلى أن الزخم الصعودي يتزايد في سوق Binance. يحاول الموفينج افيرج الأسي السريع (9 فترات) عبور الاتجاه الصعودي البطيء (21 فترة). إذا تم كسر مستوى المقاومة 678 دولارًا في الاتجاه الصعودي ، فقد يرتفع السعر إلى 758 دولارًا والذي قد يمتد إلى 850 دولارًا. في حالة ثبات مستوى المقاومة عند 678 دولارًا ، فقد ينعكس السعر ويستأنف حركة هبوطية نحو مستويات الدعم 599 دولارًا و 540 دولارًا و 503 دولارًا.

اتجاه BNBUSD متوسط ​​الأجل: صعودي

عملة Binance في حركة صعودية على الرسم البياني للأربع ساعات. كان الدببة يسيطرون على سوق Binance الأسبوع الماضي بعد تشكيل نمط الرسم البياني ذو القمة المزدوجة. انخفض نحو مستوى الدعم البالغ 4 دولارًا وامتد إلى مستوى الدعم 599 دولارًا. كان هناك انقطاع من المضاربين على الارتفاع مع تشكيل شمعة غامرة صعودية. يتحرك السعر نحو القمة السابقة عند 540 دولارًا في الوقت الحالي.

مخطط BNBUSD 4 ساعات ، 26 نوفمبر

يتم تداول Binance Coin فوق 9 فترات EMA و 21 فترة EMA مما يشير إلى أن المشترين يحكمون سوق Binance.

يمكنك شراء العملات المشفرة هنا.  شراء العملات الرمزية

 

  • وسيط
  • المميزات
  • دقيقة ودائع
  • العلامة
  • زيارة الوسيط
  • صندوق حساب Moneta Markets بحد أدنى 250 دولار
  • اشترك في استخدام النموذج للمطالبة بمكافأة الإيداع بنسبة 50٪
$250 دقيقة ودائع
9
  • 20٪ مكافأة ترحيبية تصل إلى 10,000،XNUMX دولار
  • الحد الأدنى للإيداع $ 100
  • تحقق من حسابك قبل إضافة المكافأة
$100 دقيقة ودائع
9
  • أقل تكاليف تداول
  • 50٪ مكافأة ترحيبية
  • دعم 24 ساعة الحائز على جائزة
$200 دقيقة ودائع
9
  • منصة تداول Cryptocurrency الحائزة على جوائز
  • 14 من الأصول المشفرة المتاحة للاستثمار فيها
  • مرخصة من FCA و Cysec
$200 دقيقة ودائع
9.8

منتجات استثمارية غير منظمة شديدة التقلب. لا حماية للمستثمر في الاتحاد الأوروبي.

  • أكثر من 100 منتج مالي مختلف
  • استثمر بمبلغ ضئيل لا يتجاوز 10 دولارات
  • السحب في نفس اليوم ممكن
$100 دقيقة ودائع
9.8
  • تداول أفضل العملات المشفرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum بالإضافة إلى المزيد
  • لا توجد عمولات ولا رسوم بنكية على المعاملات
  • خدمة على مدار الساعة مع دعم بـ 14 لغة
$100 دقيقة ودائع
8.5
  • منصة تداول Cryptocurrency الحائزة على جوائز
  • الحد الأدنى للإيداع 100 دولار ،
  • مرخصة من FCA و Cysec
$100 دقيقة ودائع
9.8
شارك مع المتداولين الآخرين!

عزيز مصطفى

عزيز مصطفى هو خبير تداول ، ومحلل عملات ، واستراتيجي إشارات ، ومدير صناديق مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في المجال المالي. بصفته مدونًا ومؤلفًا ماليًا ، فهو يساعد المستثمرين على فهم المفاهيم المالية المعقدة ، وتحسين مهاراتهم الاستثمارية ، وتعلم كيفية إدارة أموالهم.

Binance Coin (BNBUSD) Price: Bulls Interrupt Bears at $540 Level

26 November 2021 | Updated: 26 November 2021

BNBUSD Price Analysis – November 26

Should the resistance level of $678 is broken upside, the price may increase to $758 which may extend to $850. In case the resistance level of $678 holds, the price may reverse and resume a bearish movement towards the support levels of $599, $540 and $503.

BNB/USD Market

Key levels:

Supply levels: $678, $758, $850

Demand levels: $599, $540, $503

BNBUSD Long-term Trend: Bearish

On the long-term outlook, BNBUSD is bullish. The formation of double top chart pattern led to the falling of the Binance price to $540 level. A bullish engulfing candle emerged to interrupt the bears at the support level of $540. Binance Coin is increasing at the moment and the $599 level has been penetrated upside. Further increase in the Binance price has placed the price above the resistance level of $599 and it is targeting the resistance level of $678.

BNBUSD Daily chart, November 26

The Binance Coin is trading above the two EMAs at distance which indicate that bullish momentum is increasing in the Binance market. The fast moving EMA (9 periods) is trying to cross the slow moving EMA (21 periods) upside. Should the resistance level of $678 is broken upside, the price may increase to $758 which may extend to $850. In case the resistance level of $678 holds, the price may reverse and resume a bearish movement towards the support levels of $599, $540 and $503.

BNBUSD medium-term Trend: Bullish

Binance coin is on the bullish movement on the 4 hour chart. Bears were in control of the Binance market last week after the formation of double top chart pattern. It reduced towards the support level of $599 and extended to $540 support level. There was an interruption from the bulls with the formation of bullish engulfing candle. The price is moving towards the previous high at $678 at the moment.

BNBUSD 4-hour chart, November 26

The Binance Coin is trading above the 9 periods EMA and 21 periods EMA which indicate that buyers are ruling the  Binance market.

You can purchase crypto coins here.  Buy Tokens

 

  • Broker
  • Benefits
  • Min Deposit
  • Score
  • Visit Broker
  • Fund Moneta Markets account with a minimum of $250
  • Opt in using the form to claim your 50% deposit bonus
$250 Min Deposit
9
  • 20% welcome bonus of upto $10,000
  • Minimum deposit $100
  • Verify your account before the bonus is credited
$100 Min Deposit
9
  • The Lowest Trading Costs
  • 50% Welcome Bonus
  • Award-winning 24 Hour Support
$200 Min Deposit
9
  • Award-winning Cryptocurrency trading platform
  • 14 Cryptoassets available to invest in
  • FCA & Cysec regulated
$200 Min Deposit
9.8

Highly volatile unregulated investment products. No EU investor protection.

  • Over 100 different financial products
  • Invest from as little as $10
  • Same-day withdrawal is possible
$100 Min Deposit
9.8
  • Trade top Cryptos such as Bitcoin, Litecoin and Ethereum plus more
  • Zero commissions and no bank fees on transactions
  • Around the clock service with support in 14 languages
$100 Min Deposit
8.5
  • Award-winning Cryptocurrency trading platform
  • $100 minimum deposit,
  • FCA & Cysec regulated
$100 Min Deposit
9.8
Share with other traders!

Azeez Mustapha

Azeez Mustapha is a trading professional, currency analyst, signals strategist, and funds manager with over ten years of experience within the financial field. As a blogger and finance author, he helps investors understand complex financial concepts, improve their investing skills, and learn how to manage their money.