en EN
تسجيل الدخول

موجز أخبار الفوركس - تعلم كيف تتداول

موجز أخبار FX

توقعات سعر Lucky Block: LBLOCK / USD يرتفع إلى القمر

توقعات سعر Lucky Block - 20 مايو تعتبر توقعات سعر Lucky Block صعودية للغاية حيث تخترق منطقة المقاومة الرئيسية عند 0.002100 دولار. LBLOCK / USD الاتجاه طويل المدى: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 0.002500 دولار ، 0.002100 دولار ، 0.001800 دولار مناطق الطلب: 0.001220 دولار ، 0.000910 دولار ، 0.000780 دولار ، ينطلق LBLOCK / USD إلى القمر حيث يخترق السوق مقاومة متعددة [... ]

1 مساء

توقعات سعر عملة DeFI: الاختلاف الصعودي في DEFC لتعيين المشترين في حركة

توقعات سعر DeFI Coin: 20 مايو توقعات سعر DeFI Coin هي انعكاس صعودي عند مستوى الطلب 0.2320 دولار. يشير الاختلاف الصعودي إلى بداية تحول في تسليم السوق. الاتجاه طويل الأجل لـ DEFCUSD: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 0.5650 دولار أمريكي ، 0.4730 دولار أمريكي مناطق الطلب: 0.3730 دولار أمريكي ، 0.2320 دولار أمريكي ، انخفاض تقلب العملة بشكل ملحوظ ، مما يدل على [...]

1 مساء

ينخفض ​​سعر زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بالقرب من 6.7400 ، حيث تم الحفاظ على سعر الفائدة عند 3.70 في المائة من قبل بنك الشعب الصيني (PBOC)

كانت حركة سعر زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي لا تزال بالقرب من مستوى السعر 6.7400 ، حيث أبقى بنك الشعب الصيني (PBOC) سعر الفائدة عند 3.7 بالمائة. أصبحت حركة سعر الزوج أكثر نشاطًا ، وذلك لأن مؤشر الدولار حاليًا فوق 103.00. انخفض مؤشر الدولار مؤخرًا إلى 102.66 ، مما: كان له تأثير كبير على الدولار. السنوي [...]

7 ساعات

بائعو USDJPY مصممون على استرداد السعر إلى مستوى 126.900

تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني - في 19 مايو ، صمم بائعو الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني على استعادة السعر إلى المنطقة الرئيسية 126.900 نتيجة الإزاحة الصعودية للزوج. تسعى فرصة البيع إلى تصحيح قيمة الدولار الأميركي مقابل الين الياباني على الرغم من كونها في ملحمة صعودية. فوق مستوى المقاومة 126.900 ، كان المشترون يؤكدون السعر [...]

10 ساعات

توقعات سعر عملة Defi: DEFC تستعد لتحرك صعودي عند مستوى الطلب الحالي

توقعات سعر عملة DeFI: 19 مايو يتوقع سعر عملة DeFI استمرار الحركة الصعودية بمساعدة منطقة دعم أدنى من التوازن. الاتجاه طويل الأجل لـ DEFCUSD: صعودي (مخطط ساعة واحدة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 1 دولار أمريكي ، 0.5650 دولار أمريكي مناطق الطلب: 0.4730 دولار أمريكي ، 0.3730 دولار أمريكي ، وصل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي إلى منطقة دعم كبيرة حول 0.2320 دولار أمريكي. منطقة الطلب حاليًا أقل من [...]

21 ساعات

اليورو يسجل أعلى مستوى أسبوعي جديد مع ارتفاع أسعار أسواق المال في ارتفاع محتمل لسعر البنك المركزي الأوروبي

سجل اليورو ارتفاعًا حادًا يوم الخميس مع أسعار المستثمرين في احتمالية وجود توقعات سياسية عدوانية من قبل البنك المركزي الأوروبي على المدى القريب ، وسط تراجع في الدولار بعد المكاسب الكبيرة في الجلسات السابقة. تشير التقارير إلى أن أسعار أسواق المال تصل إلى 106 نقطة أساس محتملة (نقطة أساس) [...]

23 ساعات

توقعات سعر Lucky Block: يواصل LBLOCK / USD الاتجاه الصعودي مع ارتفاعات جديدة

توقعات سعر Lucky Block: 19 مايو توقعات سعر Lucky Block للسوق لمواصلة اتجاهه الصعودي بمساعدة خط الاتجاه الصعودي. LBLOCK / USD الاتجاه طويل المدى: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 0.001470 دولار ، 0.0013500 دولار ، 0.0011700 دولار ، 0.0011100 دولار مناطق الطلب: 0.0008730 دولار ، 0.0009230 دولار 0.0010700 ، 0.0012200LBLOCK / USD شهدت اختراقًا ناجحًا لمثلث صاعد. ال […]

1 د

USDCAD يتحرك صعودًا من نموذج المثلث

تحليل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي - 18 مايو يتجه الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي صعودًا حيث يسعى السعر إلى الخروج من نمط المثلث الخاص به. كان نظام المثلث محل نزاع بالتساوي ، لكن الثيران كان لديهم دائمًا التحيز. على الرغم من ذلك ، وجه الدببة الضربة الأولى بدفع السعر إلى الجانب السفلي من المثلث. ومع ذلك ، استخدم الثيران [...]

1 د

توقع سوق العملات DeFI: تم تعيين DEFC لعكس صعودي

توقع سوق عملات DeFI - 18 مايو إن توقعات سوق DeFI Coin هي انعكاس السوق عند مستوى ذروة البيع عند 0.3130 دولار. الاتجاه طويل الأجل ل DEFCUSD: صعودي (مخطط ساعة واحدة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 1 دولارًا أمريكيًا ، 0.3530 دولارًا أمريكيًا مناطق الطلب: 0.3420 دولارًا أمريكيًا ، 0.3320 دولارًا أمريكيًا ، بدأ الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي في تسليم جانب الشراء عندما كان السوق في ذروة البيع في 0.3130 مارس. منطقة الطلب في [...]

1 د

توقعات سعر الكتلة المحظوظة: يحقق LBLOCK / USD اختراقًا كبيرًا لنمط الوتد الصاعد

توقعات سعر Lucky Block: 18 مايو توقعات سعر Lucky Block صعودية حيث ارتفع السوق عبر مستوى المقاومة عند 0.001240 دولار. LBLOCK / USD الاتجاه طويل الأجل: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية مناطق العرض: 0.001240 دولار ، 0.001160 دولار ، 0.001100 دولار ، 0.001000 دولار مناطق الطلب: 0.000790 دولار ، 0.000870 دولار ، 0.0009170 دولار ، 0.001160 دولار ارتفع LBLOCK / USD إلى ما وراء مستوى المقاومة عند 0.001240 دولار. حركة السوق المندفعة إلى [...]

1 د
تعلم 2 أخبار واستراتيجيات تداول الفوركس

كل ما تحتاجه في خدمة أخبار FX

إذا كانت لديك أي خبرة على الإطلاق في الأسواق المالية ، فأنت تعلم أن هناك وفرة في خدمات أخبار الفوركس المتاحة عبر الإنترنت. يقدم العديد منها تحديثات مجانية وعناوين مثيرة ، بينما يعتمد البعض الآخر على الاشتراك. اعتمادًا على احتياجاتك الفردية ، قد تكون العديد من هذه الخيارات بدائل قابلة للتطبيق. بالطبع ، ليست كل الخدمات متساوية. موجز أخبار Learn 2 Trade هو مكان فريد لجميع الأشياء التي تواجه العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والعملات المشفرة. سواء كنت تتداول النفط الخام أو اليورو ، فستتم معالجة الأحداث المهمة لليوم بدقة وفي الوقت المناسب. والأفضل من ذلك كله ، أن خدمة أخبار FX هذه مجانية بنسبة 100٪. تعد القدرة على القراءة بين السطور جزءًا كبيرًا من كونك تاجرًا ناجحًا. بدون السياق المناسب ، قد يبدو تأثير السوق المحتمل لبند الأخبار العاجلة أو الحدث الاقتصادي المجدول لغزا. إن فهم الحدث والأسواق التي ستتأثر وكيفية الاستفادة من النشاط هي مهارات مستمدة من سنوات الخبرة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الفريق في Learn 2 Trade - لديهم الدراية للتعرف على العناصر الإخبارية التي تحرك السوق ، وأيها مجرد ضوضاء.

جميع أخبار فوركس ، 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع

أدى صعود السوق الرقمية إلى جعل التداول النشط ما يقرب من 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع. كما يقول المثل القديم ، "المال لا ينام أبدًا". عندما يتعلق الأمر بالتداول النشط الحديث ، يصعب العثور على كلمات أكثر صدقًا. بغض النظر عما إذا كنت تاجرًا في آسيا أو الشرق الأوسط أو أوروبا أو الولايات المتحدة ، فإن اللعبة قيد التشغيل والفرصة على قدم وساق. إن التأثير الذي يمكن أن تحدثه قصة إخبارية مهمة على الأسواق كبير. لسوء الحظ ، لا تقتصر أخبار الفوركس على ساعات اليقظة لدينا. ألن يكون من الجيد معرفة ما سيحدث عندما تكون بعيدًا عن شاشة التداول وكيف ستتأثر مراكزك المفتوحة؟ لا تنظر إلى أبعد من موجز أخبار Learn 2 Trade. مع قيام المحللين بتغطية جلسات التداول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والولايات المتحدة ، فلن تكون أبدًا خارج الحلقة عندما يتعلق الأمر بأخبار العملات الأجنبية. من نيويورك إلى لندن إلى طوكيو ، يعمل محللونا على مدار الساعة ، ويقومون بتفكيك الأسواق في الوقت الفعلي. إذا لم يرن المنبه الخاص بك وتأخرت في الوصول إلى السوق ، فلا داعي للقلق - ستؤدي المراجعة السريعة لأخبار Learn 2 Trade إلى العودة إلى الدورة التنافسية في أي وقت من الأوقات.

الكاتب: مايكل فاسوجبون

مايكل فاسوجبون هو تاجر فوركس محترف ومحلل تقني للعملات المشفرة يتمتع بخبرة تزيد عن خمس سنوات في التداول. قبل سنوات ، أصبح شغوفًا بتكنولوجيا blockchain والعملات المشفرة من خلال أخته ومنذ ذلك الحين يتابع موجة السوق.

برقية
تيليجرام
تقويم الفوركس
الفوركس
التشفير
التشفير
الدورة
الدورة
أخبار
الأخبار