تداول العملات المشفرة: شراء و HODLing Cryptos ، يستحق الاستثمار!

محدث:

تداول العملات المشفرة: نهج الشراء والاحتفاظ

شهد سوق العملات المشفرة بعض المكاسب الهائلة في الشهرين الماضيين ، حيث ارتفعت معظم الأصول الرقمية بشكل كبير. اكتسبت Bitcoin ، الأصل الرائد في السوق ، أرباحًا كبيرة بعد ارتفاعها من 3 آلاف دولار إلى 10 آلاف دولار في الآونة الأخيرة.

من كان يظن أن البيتكوين ستصل إلى مثل هذه المرتفعات؟ عندما كانت في مرحلة ما تساوي 0.008 دولار أمريكي فقط. ولكن منذ عام 2010 بدأ في التقاط زخم صعودي. لقد أصبح هؤلاء المستثمرون أصحاب الملايين ، الذين وثقوا في العملات المشفرة واستثمروا بكثافة في البيتكوين.

والسبب هو أنهم ظلوا صبورين وحملوا أصولهم وانتظروا اللحظة المناسبة. في الوقت الحالي ، هل يستحق هذا الشعار شراء العملات المشفرة HODLing؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فما الأصول الرقمية التي نتطلع إليها؟

فوائد شراء و HODLing Cryptos

يزيل 95٪ من فرص "اضطرابات السوق"

في الأساس ، هناك نوعان من المستثمرين في السوق. أحدهما طويل الأجل والآخر مستثمر قصير الأجل. الهدف الأساسي هو الذهاب إلى استثمارات طويلة الأجل ، بدلاً من الاعتماد على الأرباح قصيرة الأجل. يؤدي هذا إلى إخراج ضوضاء السوق ، والتي تتعلق بوقت قصير من البريد العشوائي.

إذا واجه السوق اتجاهًا هبوطيًا ، فسيصاب المستثمرون على المدى القصير بالاكتئاب. يحدث هذا لأن اتجاه السوق يتغير كل ساعة ، وغالبًا ما تختلف الاتجاهات من أسبوع لآخر. من خلال فحص الإطار الزمني قصير المدى ، فإنه يصور صورة تقريبية ومشكوك فيها للسوق. لا يزال سوق العملات المشفرة جديدًا ، لذا سوف يستغرق الأمر وقتًا حتى يستقر. في مثل هذه الظروف ، يعد الشراء و HODL هو الخيار الأفضل للاختيار.

التوقيت المثالي ليس بالغ الأهمية

يبقى FUD بين المستثمرين ما يجب أن يكون أفضل وقت للاستثمار. هذا أمر رائع لمعظم المستثمرين والتجار. يعمل التجار والمستثمرون ذوو الخبرة في العمل لفترة أطول ، والمفتاح بالنسبة لهم هو الدخول في التجارة بدلاً من انتظار الوقت المناسب في المستقبل.

والسبب الرئيسي لذلك هو أنه يمكن أن يفوتوا فرصة الوصول إلى مركز يبحثون عنه لأن اتجاه السوق يتغير بسرعة في غضون ساعات.

انخفاض تكاليف المعاملات

على عكس المستثمرين على المدى القصير ، لا يتعين على المستثمر طويل الأجل تحمل تكاليف المعاملات على أسس منتظمة. هذا يقلل من نفقات المتداول الذي يتعامل في صفقات الشراء و HODL طويلة الأجل. بالنسبة للمتداول ، الذي يدخل ويخرج من التداول على فترات زمنية قصيرة ، عليه أن يدفع في كل مرة يدخل فيها في صفقة ، مما يجعلها مكلفة للغاية وغير منتجة.

راحة نفسية

عندما يستثمر المتداول مبلغًا كبيرًا من المال ، فإن ذلك يعد اختبارًا للصبر غافلاً. قد ينتهي الأمر بالتداول قصير الأجل إلى التوتر والقلق في بعض الأحيان. حتى المستثمر متوسط ​​الأجل يمكنه مواجهة مثل هذه المشكلات ، وخاصة أولئك الذين يفتقرون إلى الخبرة يمكن أن يمروا بوقت متعب.

في بعض الأحيان ، يمكن أن يتحول الشراء طويل الأجل و HODLing إلى صبر غير صبور ، لكن التجار ذوي الخبرة يحافظون على الهدوء.

توفير الوقت

لا يتطلب شراء الأصول و HODLing لفترة زمنية أطول التحديق في الرسوم البيانية كل يوم. أفضل سياسة هي الشراء و HODL والاستلقاء دون القلق بشأن الاتجاهات اليومية.

يحتاج المتداولون فقط إلى معرفة الأخبار الأساسية وإلقاء نظرة على مراكزهم بين الحين والآخر ، لكنه لا يزال وقتًا آمنًا مقارنة بالتداول قصير الأجل ، حيث يتعين على المستثمرين إلقاء نظرة على المؤشرات الفنية كل يوم.

أعلى الأصول للشراء و HODL

هناك عدد من الأصول الرقمية التي يمكن أن توفر مكاسب كبيرة. ولكن ، بعض العملات المشفرة الرئيسية والأكثر موثوقية هي الأكثر رسوخًا وشهرة. يتضمن ذلك Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و XRP (XRP) و Dash (DASH) و Litecoin (LTC) و Bitcoin Cash (BCH) و Monero (XMR). يعتمد معظم المستثمرين على هذه الأصول وغيرها من العملات المشفرة الكبيرة. يمكن لهذه الأصول أن تساعد المتداول بشكل ملحوظ في سباق طويل الأمد.

يتمثل الجانب الرئيسي لتداول العملات المشفرة الكبيرة في أنها توفر سيولة عالية. يساعد هذا على تجنب الانزلاق عند إكمال الصفقات وتنفيذ الأوامر (أوامر جني الأرباح ووقف الخسارة).

العملات الرقمية الكبرى لها أساس متين ومن غير المرجح أن تنهار وتحترق. لقد دخل عدد من العملات المشفرة السوق بضجة كبيرة ، وعملت بصمة ثم اختفت لمجرد وجود قاعدة هشة. لذلك ، يمكن أن يكون الاستثمار في عملة رقمية حديثة الظهور محفوفًا بالمخاطر.

المفتاح هو متابعة العملات المشفرة الراسخة ، بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم شهية كبيرة ، يميلون إلى تحمل المزيد من المخاطر ومطاردة العملات المشفرة الأقل شهرة. هذا يضيف تنوعًا إضافيًا في السوق ككل ، حيث يسعى المستثمرون من مختلف الأذواق إلى تحقيق أقصى ربح من الحد الأدنى للاستثمار.

النقاط الرئيسية التي يجب ملاحظتها أثناء تداول العملات المشفرة

هناك بعض النصائح الأساسية التي يجب ملاحظتها أثناء الشراء و HODLing crypto ؛ يجب أن يستفيد التجار من عمليات التراجع للحصول على سعر دخول أفضل ، إن أمكن. استخدم فترة زمنية أكبر للمراجعات الفنية. يجب على المتداولين مراقبة الجوانب الأساسية التي قد يكون لها تأثير على الاحتمالات طويلة الأجل للأصول.

قد تكلف HODLing الأصول الرقمية ذات الرافعة المالية لفترة زمنية أطول تكلفة سيئة ، لذلك يجب تقليل الرافعة المالية. إذا كان الاتجاه الصعودي قويًا ، فلا تنتظر عمليات التصحيح واسعة النطاق ، فيمكن اعتبار إدخالات في السوق في هذه الحالة بالإضافة إلى إدخالات الاختراق.

كيف تبدأ الشراء وتداولات HODL؟

أفضل طريقة للدخول إلى عالم تداول العملات المشفرة هي إجراء بعض التحليلات الفنية قبل شراء أي عملة مشفرة. يشتري المستثمرون عديمي الخبرة مباشرة أ العملات المشفرة وتذهب إلى HODL ثم تبيعها بعد ذلك عندما يرغبون في بيعها.

يدخل المستثمرون والمتداولون المتمرسون في صفقات العملات المشفرة مباشرة بعد تصحيح السعر الضعيف أو الكبير. قد يبدأ المتداولون الآخرون التداول عند حدوث كسر للمقاومة ، مما يضيف ميزة تأكيد الزخم.

Cryptocurrency Trading: Buying and HODLing Cryptos, Worth of an Investment!

Cryptocurrency Trading: The Buy and Hold Approach

The crypto market has seen some massive gains in the last couple of months, where most of the digital assets have surged significantly. Bitcoin, the leading asset of the market gained handsomely after rising from $3K to $10K in recent times.

Who would have thought Bitcoin to reach such heights? when at one stage it was merely worth $0.008 USD. But since 2010 it started to pick up bullish momentum. Those investors have become millionaires, who trusted in cryptocurrency and invested heavily in Bitcoin.

The reason was, they remained patient and HODLed their assets and waited for the right moment. At the moment, is this mantra of buying and HODLing cryptocurrencies worth it? And if so, which digital assets are to look forward to?

Benefits of Buying and HODLing Cryptos

Removes 95% Chances of ‘Market Uproars’

Basically, there are two types of investors in the market. One is long-term and the other one is a short-term investor. The core objective is to go for long-term investments, rather than relying on short-term profits. This pulls out the market noise, which is related to the short time spam.

If the market faces bearish trend, the short-term investors get depressed. This happens because the market trend changes every hour, and from week to week trends often differ.  Examining the short-term time frame, it portrays a rough and doubtful image of the market. The crypto market is still new, so it will take time to settle down. In such circumstances, buy and HODL is the best option to opt.

Ideal Timing Isn’t Crucial

A FUD remains amongst the investors that what should be the best time to invest. This is fascinating for most of the investors and traders. The experienced traders and investors are into the business for a longer time, for them the key is to enter the trade rather than waiting for the right time to come.

The main reason for this is that they can miss the opportunity of getting into a position they are looking for because the market trend changes rapidly within hours.

Lower Transaction Costs

Unlike short-term investors, the long-term investor does not have to bear transaction costs on regular bases. This reduces the expense of a trader who deals in long-term buy and HODL trades. For a trader, who is in and out of the trade on short intervals has to pay each time getting into a trade, which makes it quite expensive and unproductive.

Psychological Relief

When a trader invests a large amount of money, it is obliviously a test of patience. Short-term trading could end up in tension and anxiety, at times. Even a medium-term investor can face such issues and especially, the ones who are inexperienced can have a tiring time out.

At times, long-term buying and HODLing can turn out to be an impatient one, but the experience traders keep their clam.

Time-Saving

Buying and HODLing assets for a longer time period don’t require to stare at charts each day. The best policy is to buy and HODL and lay down without worrying about daily trends.

The traders just need to know about the basic news and have a look upon their positions now and then, but it is still safes time as compared to the short-term trading, where investors have to look at technical indicators each day.

Top Assets to Buy and HODL

There are a number of digital assets that can provide significant gains. But, some of the major and most reliable cryptos are the ones, which are most established and well-known. This includes Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH), XRP (XRP), Dash (DASH), Litecoin (LTC), Bitcoin Cash (BCH), Monero (XMR). Most of the investors rely on these assets and such other large crypto’s. These assets can remarkably assist a trader in a long-term race.

The key aspect of trading large cryptos is that they provide high liquidity. This helps to avoid slippage when completing trades and filling orders (take profit and stop-loss orders).

The top digital currencies have a firm foundation and are least likely to crash and burn. A number of cryptocurrencies have entered the market with a bang, made a mark and then disappeared just because of a fragile base. So, investing in a newly emerged crypto can be seriously risky.

The key is to go after the cryptocurrencies which are much established, including the ones mentioned above. For investors with a large appetite tends to take more risks and go after cryptos which are less known. This adds an extra variety in the overall market, where investors of different tastes look to achieve maximum profit out of the minimum investment.

Key Points to Note While Trading Cryptocurrencies

There are some basic tips to note while buying and HODLing crypto; The traders must take the benefit from pullbacks to get better entry price, if possible. Use a larger time span for technical reviews. The traders must keep an eye on the core aspects that may have an impact on the long-term prospect of the assets.

HODLing leveraged digital assets for a longer time span may cost badly, so leverage should be reduced. If a bull run is strong, do not wait for extensive retracements, At-market entries may be considered in this instance as well as breakout entries.

How to Begin Buy and HODL Trades?

The best way to enter the cryptocurrency trading world is to do some technical analysis before buying any crypto. Inexperienced investors directly buy a cryptocurrency and go for a HODL and then sell it afterward when they feel like selling it.

Experienced investors and traders enter cryptocurrency trades just after a weak or considerable price retracement. Other traders may begin trading on a break of resistance, which adds the advantage of momentum confirmation.