en EN
تسجيل الدخول

ملخصات التداول

ملخصات التداول

توقعات سعر Lucky Block: LBLOCK / USD يرتفع إلى القمر

توقعات سعر Lucky Block - 20 مايو تعتبر توقعات سعر Lucky Block صعودية للغاية حيث تخترق منطقة المقاومة الرئيسية عند 0.002100 دولار. LBLOCK / USD الاتجاه طويل المدى: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 0.002500 دولار ، 0.002100 دولار ، 0.001800 دولار مناطق الطلب: 0.001220 دولار ، 0.000910 دولار ، 0.000780 دولار ، ينطلق LBLOCK / USD إلى القمر حيث يخترق السوق مقاومة متعددة [... ]

5 ساعات

توقعات سعر عملة DeFI: الاختلاف الصعودي في DEFC لتعيين المشترين في حركة

توقعات سعر DeFI Coin: 20 مايو توقعات سعر DeFI Coin هي انعكاس صعودي عند مستوى الطلب 0.2320 دولار. يشير الاختلاف الصعودي إلى بداية تحول في تسليم السوق. الاتجاه طويل الأجل لـ DEFCUSD: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 0.5650 دولار أمريكي ، 0.4730 دولار أمريكي مناطق الطلب: 0.3730 دولار أمريكي ، 0.2320 دولار أمريكي ، انخفاض تقلب العملة بشكل ملحوظ ، مما يدل على [...]

5 ساعات

الدليل: ما هي NFTs ، وهل يجب أن تستثمر فيها؟

يتحدث الجميع عن NFTs وقد كان ذلك لفترة من الوقت الآن. يبدو أن NFTs تترسخ في العديد من الأماكن ، لذلك قد تكون موجودة لتبقى. إذا كنت مهتمًا بشراء NFTs وترغب في معرفة المزيد عنها ، فيمكنك الحصول على رؤى من خلال قراءة هذا الدليل. معظم الأشخاص المهتمين بالعملات المشفرة [...]

8 ساعات

يبدأ سعر USDCHF انعكاسًا هبوطيًا عند المستوى 1.00 دولار

تحليل سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري - 20 مايو عندما يثبت مستوى الدعم عند 0.96 دولار ، قد يزداد الزخم الصعودي ، وقد يرتد سعر الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري عن المستوى ، ثم قد يصل إلى 0.97 وقد يرتفع إلى 0.98 دولار ومستوى 0.99 دولار. إذا اخترق الدببة مستوى الدعم 0.96 دولار ، فقد ينخفض ​​السعر نحو 0.95 دولار ، [...]

9 ساعات

سعر عملة Binance (BNBUSD): ضغط المشترين يساوي ضغط البائعين ، في انتظار الاختراق

BNBUSD Price Analysis – May 20 An increase in the buyers’ pressure will push up the Binance Coin to break the resistance level of $325 which may increase further to $397 and $456 levels. Failure to break up the resistance level of $325 by the bulls, BNBUSD may break down the $256 and bearish trend […]

11 ساعات

ينخفض ​​Dogecoin حيث يواجه التصحيح الصعودي رفضًا عند 0.092 دولار

Key Resistance Levels: $0.45, $0.46, $0.47Key Support Levels: $0.25, $0.20,$0.15 DOGE/USD Long-term Trend: BearishSince May 12 price slump, Dogecoin’s (DOGE) price has been trading above the $0.068 support as it faces rejection at $0.092. The cryptocurrency has been fluctuating between $0.068 and $0.089 price levels. For the past week, the coin has been confined in […]

12 ساعات

بائعو USDJPY مصممون على استرداد السعر إلى مستوى 126.900

USDJPY Analysis – May 19 USDJPY sellers are determined to recover the price to the 126.900 key zone as a consequence of bullish displacement on the pair. The selling opportunity seeks to correct the USDJPY value despite its being in a bullish saga. Above the 126.900 resistance level, the buyers have been affirming the price […]

14 ساعات

FTSE100 في اتجاه جانبي حيث يواجه الرفض عند 7538

مستوى المقاومة: 7500 ، 7600 ، 7700 مستوى الدعم: 7300 ، 7200 ، 7100 FTSE 100 (UKX) الاتجاه طويل المدى: RangingFTSE 100 (UKX) يتحرك السعر جانبياً حيث يواجه الرفض عند 7538. منذ 17 يناير ، فشل المشترون للحفاظ على السعر فوق مستوى المقاومة العامة 7600. منذ رفض 8 أبريل ، انخفض سعر UKX مع ارتفاع السعر [...]

20 ساعات

توقعات سعر عملة Defi: DEFC تستعد لتحرك صعودي عند مستوى الطلب الحالي

توقعات سعر عملة DeFI: 19 مايو يتوقع سعر عملة DeFI استمرار الحركة الصعودية بمساعدة منطقة دعم أدنى من التوازن. الاتجاه طويل الأجل لـ DEFCUSD: صعودي (مخطط ساعة واحدة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 1 دولار أمريكي ، 0.5650 دولار أمريكي مناطق الطلب: 0.4730 دولار أمريكي ، 0.3730 دولار أمريكي ، وصل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي إلى منطقة دعم كبيرة حول 0.2320 دولار أمريكي. منطقة الطلب حاليًا أقل من [...]

1 د

توقعات سعر Lucky Block: يواصل LBLOCK / USD الاتجاه الصعودي مع ارتفاعات جديدة

توقعات سعر Lucky Block: 19 مايو توقعات سعر Lucky Block للسوق لمواصلة اتجاهه الصعودي بمساعدة خط الاتجاه الصعودي. LBLOCK / USD الاتجاه طويل المدى: صعودي (مخطط 30 دقيقة) المستويات الرئيسية: مناطق العرض: 0.001470 دولار ، 0.0013500 دولار ، 0.0011700 دولار ، 0.0011100 دولار مناطق الطلب: 0.0008730 دولار ، 0.0009230 دولار 0.0010700 ، 0.0012200LBLOCK / USD شهدت اختراقًا ناجحًا لمثلث صاعد. ال […]

1 د
تعلم 2 أخبار واستراتيجيات تداول الفوركس

كل ما تحتاجه في خدمة أخبار FX

إذا كانت لديك أي خبرة على الإطلاق في الأسواق المالية ، فأنت تعلم أن هناك وفرة من خدمات أخبار الفوركس المتاحة عبر الإنترنت. يقدم العديد تحديثات مجانية وعناوين مثيرة ، بينما يعتمد البعض الآخر على الاشتراك. اعتمادًا على احتياجاتك الفردية ، قد تكون العديد من هذه الخيارات بدائل قابلة للتطبيق. بالطبع ، لا يتم إنشاء جميع الخدمات على قدم المساواة. يعد موجز أخبار Learn 2 Trade مكانًا فريدًا لجميع الأشياء التي تواجه العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والعملات المشفرة. سواء كنت تتداول النفط الخام أو اليورو ، فستتم معالجة الأحداث المهمة لليوم بدقة وفي الوقت المناسب. والأفضل من ذلك كله ، أن خدمة أخبار FX هذه مجانية بنسبة 100٪. تعد القدرة على القراءة بين السطور جزءًا كبيرًا من كونك تاجرًا ناجحًا. بدون السياق المناسب ، يمكن أن يبدو تأثير السوق المحتمل لبند الأخبار العاجلة أو الحدث الاقتصادي المجدول لغزا. إن فهم الحدث والأسواق التي ستتأثر وكيفية الاستفادة من الحدث هي مهارات مستمدة من سنوات الخبرة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه فريق Learn 2 Trade - لديهم الدراية للتعرف على العناصر الإخبارية التي تحرك السوق ، وأيها مجرد ضوضاء.

جميع أخبار فوركس ، 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع

أدى صعود السوق الرقمية إلى جعل التداول النشط ما يقرب من 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع. كما يقول المثل القديم ، "المال لا ينام أبدًا". عندما يتعلق الأمر بالتداول النشط الحديث ، يصعب العثور على كلمات أكثر صدقًا. لا يهم إذا كنت تاجرًا في آسيا أو الشرق الأوسط أو أوروبا أو الولايات المتحدة ، فاللعبة قيد التشغيل والفرصة على قدم وساق. إن التأثير الذي يمكن أن تحدثه قصة إخبارية مهمة على الأسواق كبير. لسوء الحظ ، لا تقتصر أخبار الفوركس على ساعات اليقظة لدينا. ألن يكون من الجيد معرفة ما سيحدث عندما تكون بعيدًا عن شاشة التداول وكيف ستتأثر مراكزك المفتوحة؟ لا تنظر إلى أبعد من موجز أخبار Learn 2 Trade. مع تغطية المحللين لجلسات التداول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، وأوروبا ، والولايات المتحدة ، فلن تكون أبدًا خارج الحلقة عندما يتعلق الأمر بأخبار العملات الأجنبية. من نيويورك إلى لندن إلى طوكيو ، يعمل محللونا على مدار الساعة ، ويقومون بتفكيك الأسواق في الوقت الفعلي. إذا لم يرن المنبه الخاص بك وتأخرت في الوصول إلى السوق ، فلا داعي للقلق - ستؤدي المراجعة السريعة لأخبار Learn 2 Trade إلى العودة إلى الدورة التنافسية في أي وقت من الأوقات.

الكاتب: مايكل فاسوجبون

مايكل فاسوجبون هو تاجر فوركس محترف ومحلل تقني للعملات المشفرة يتمتع بخبرة تزيد عن خمس سنوات في التداول. قبل سنوات ، أصبح شغوفًا بتكنولوجيا blockchain والعملات المشفرة من خلال أخته ومنذ ذلك الحين يتابع موجة السوق.

برقية
تيليجرام
تقويم الفوركس
الفوركس
التشفير
التشفير
الدورة
الدورة
أخبار
الأخبار