أفضل إشارات فوركس في المملكة المتحدة: كيفية استخدام خدمة إشارات فوركس المجانية! 2021

محدث:

Eightcap - منصة منظمة مع فروق أسعار ضيقة

تقييمنا

  • حد أدنى للإيداع 250 دولارًا فقط
  • منصة خالية من العمولات بنسبة 100٪ مع فروق أسعار ضيقة
  • مدفوعات بدون رسوم عبر بطاقات الخصم / الائتمان والمحافظ الإلكترونية
  • الآلاف من أسواق العقود مقابل الفروقات بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة
ابدأ رحلتك نحو تحقيق جميع أهدافك المالية هنا.

 

صناعة تداول العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها عدة تريليونات جنيه إسترليني ليست ملف تعريف ارتباط سهل الاختراق. عدد قليل جدًا من المستثمرين يحققون مكاسب ثابتة على مدار الوقت - حتى أولئك الذين لديهم القدرة على قراءة المؤشرات الفنية وتحليلها.

بشكل حاسم ، تقييم اتجاهات التسعير التاريخية لعشرات من الشركات الكبرى والصغرى ، و العملات النادرة خارج نطاق الاحتمالات. بدلاً من ذلك ، غالبًا ما يستخدم المتداولون المتمرسون خدمات مزود إشارات الفوركس.

باختصار ، توفر إشارات الفوركس معلومات في الوقت الفعلي عن فرص التداول المحتملة - عند هدف سعر محدد. على سبيل المثال ، قد تشير الإشارة إلى شراء جنيه إسترليني / دولار أمريكي عندما يصل الزوج إلى 1.34 - لأنها تشير إلى أن اتجاه صعود جديد وشيك.

هل ترغب في معرفة المزيد حول ماهية إشارات الفوركس ، وكيف تعمل ، ولماذا هي مهمة لأهدافك الاستثمارية طويلة الأجل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من قراءة دليلنا على ملف خدمة إشارات فوركس مجانية مُقدم من Learn 2 Trade

جدول المحتويات

     

    ملاحظة: بقدر ما يمكن أن تكون عليه إشارات الفوركس ، فلن يكون لديها القدرة على التنبؤ بشكل صحيح بالسعر المستقبلي للأصل دون أدنى شك. على هذا النحو ، يجب عليك دائمًا تثبيت أوامر وقف خسارة معقولة لضمان قدرتك على تخفيف المخاطر بشكل فعال.

     

    تعلم 2 خدمة إشارات التجارة المميزة

    تقييم LT2

    • احصل على 3-5 إشارات مميزة يوميًا
    • تغطي الإشارات العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة
    • وصول غير مقيد إلى مجموعة VIP Telegram
    • 82٪ فوز نسبة النجاح
    • متوسط ​​المكاسب الشهرية 30-40٪

     

    ما هي فوركس؟

    في أبسط أشكالها ، فإن إشارة الفوركس هي نصيحة تداول تسعى إلى المضاربة على الطريقة التي من المحتمل أن يسير بها زوج عملات معين في المستقبل القريب جدًا. سيقترح الاقتراح - الذي سيتم تقديمه إما عن طريق خدمة إشارات مؤتمتة أو محلل بشري - وقتًا وسعرًا يجب أن تتم فيه التجارة. يتمثل المفهوم الشامل لإشارات الفوركس في أنها مصممة لتنبيهك عند ظهور فرصة تداول محتملة.

    على سبيل المثال ، لنفترض أن خدمة إشارات الفوركس تتعقب EUR / USD. يلاحظ البرنامج الأساسي أن EUR / USD في منطقة ذروة الشراء - مما يعني أنه من المحتمل أن يمر الزوج بفترة تصحيح. يقيّم البرنامج الأساسي أن نقطة الدخول الممتازة في التجارة هي 1.21 ، وهو ما يعتقد أنه وشيك.

    على هذا النحو ، ستقوم خدمة إشارات الفوركس بتنبيه مشتركيها. يمكن أن يكون هذا إما في شكل رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة أو رسالة Telegram. في بعض الحالات - قد يقوم مزود إشارات الفوركس بالاتصال بمشتركي VIP عبر الهاتف.

    ومع ذلك ، فإن أي خدمة إشارات فوركس تستحق وزنها بالذهب ستوفر أيضًا نقطة خروج. على سبيل المثال ، بينما تم تحديد نقطة الدخول عند 1.21 ، يحتاج المتداولون إلى إعداد أمر إيقاف الخسارة في حالة خطأ مزود الإشارة. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يقوم المزود بإدخال أمر جني الأرباح أيضًا ، والذي يسمح للمشتركين بتثبيت المكاسب تلقائيًا عند استيفاء نقطة سعر معينة.

     

    تعلم 2 خدمة إشارات التجارة الحرة

    تقييم LT2

    • احصل على 3 إشارات مجانية في الأسبوع
    • لا حاجة إلى تفاصيل الدفع أو البطاقة
    • اختبر فاعلية إشاراتنا عالية المستوى
    • الأزواج الرئيسية والصغرى والغريبة مغطاة

     

    كيف تعمل خدمة إشارات فوركس Learn 2 Trade؟

    نحن نقدم خيارين لإشارة الفوركس - خدمة مجانية وخطة اشتراك متميزة - المزيد حول هذا لاحقًا.

    بغض النظر عن الخطة التي تعمل عليها ، ستجري تقنيتنا الآلية تحليلًا فنيًا متقدمًا لمعظم أزواج العملات الرئيسية والثانوية ، جنبًا إلى جنب مع عدد من العملات النادرة أيضًا.

    بمجرد تحديد الإشارة ، سنقوم بإخطار أعضائنا عبر مجموعة Learn 2 Trade Telegram.

    هذا ما قد تبدو عليه إشارتك:

    • زوج العملات: GBP / USD
    • الإشارة: يتم شراء الجنيه الإسترليني بشدة على مؤشر القوة النسبية
    • المطلوب: أمر بيع
    • سعر الدخول: 1.3560
    • وقف الخسارة: 1.3600
    • جني الأرباح: 1.3500

    كما ترون مما سبق ، ستحتوي إشارات الفوركس لدينا دائمًا على ستة أجزاء رئيسية من المعلومات.

    دعنا نستكشف بعض هذه الأجزاء المهمة من البيانات بمزيد من التفصيل.

    📌 زوج العملات

    يشير هذا ببساطة إلى زوج العملات الذي تتعلق به إشارة Learn 2 Trade. في معظم الحالات ، سيكون هذا إما زوجًا رئيسيًا أو ثانويًا. ومع ذلك ، إذا اكتشفت الخوارزمية فرصة من داخل مساحة العملات النادرة ، فستضمن دائمًا إخطار الأعضاء.

    📌 إشارة

    توفر الإشارة ملخصًا موجزًا ​​لما وجدته الخوارزمية. بعبارة أخرى ، يشكل هذا الأساس لإشارة Learn 2 Trade التي ستبدأ بعدها في التداول. في المثال أعلاه ، تشير الإشارة إلى أن يتم شراء الجنيه الإسترليني بشكل كبير على مؤشر القوة النسبية.

    بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن RSI (مؤشر القوة النسبية) هو مؤشر فني رئيسي يستخدمه المتداولون. هذا ، إلى جانب العشرات من أدوات الرسوم البيانية المتقدمة الأخرى ، يساعد الخوارزمية عندما تقوم بمسح الأسواق بحثًا عن فرص التداول.

    📌 سعر الدخول

    ستحدد خوارزمية Learn 2 Trade أيضًا نقطة الدخول الأكثر فعالية للتجارة. في هذا المثال ، تشير الإشارة إلى وضع أمر بيع على GBP / USD عند 1.3560. إذا تم تشغيل السعر ، فسيتم تفعيل التجارة.

    📌 سعر وقف الخسارة

    هذا أحد سعري الخروج اللذين ستوفرهما إشارة Learn 2 Trade. يشير سعر وقف الخسارة إلى السعر الذي سيتم فيه إغلاق الصفقة تلقائيًا إذا لم يؤت تنبؤات الإشارة ثمارها.

    بشكل حاسم ، إنه يضمن تخفيف خسائرك دائمًا. بعد كل شيء ، لن تكون الإشارة الآلية صحيحة بنسبة 100٪ من الوقت.

    📌 سعر جني الأرباح

    هذا يشبه إلى حد كبير أمر وقف الخسارة ، ولكن في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال ، تتيح لك الإشارة معرفة السعر الذي يجب أن تُغلق عنده التجارة عند تحقيق نقطة ربح معينة. هذا يضمن أنك لست بحاجة إلى الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات متتالية في انتظار إغلاق الصفقة تلقائيًا.

    هل خدمة الإشارات مجانية حقًا؟

    على الرغم من أنه من الصحيح أن Learn 2 Trade تقدم أيضًا خدمة متميزة ، إلا أننا نقدم عددًا من الإشارات المجانية لأولئك الذين لم يشتركوا بعد. لكن لماذا؟ حسنًا ، نحن نفهم أن مساحة إشارات الفوركس مليئة بالمنصات البغيضة التي تدعي عوائد عالية جدًا.

    لكن في الواقع ، فشل العديد من هؤلاء المزودين في الوفاء بمطالبهم الجريئة. لسوء الحظ ، لا يدرك المشتركون ذلك إلا بعد أن دفعوا بالفعل اشتراكًا أو ما هو أسوأ - مبلغ مقطوع لمرة واحدة.

    مع وضع ذلك في الاعتبار ، نسمح لأعضائنا المجانيين بتلقي 3 إشارات أسبوعيًا دون مطالبتك بالتسجيل. ستتمكن من الحصول على إشاراتنا من مجموعة برقية Learn 2 Trade ، وبالطبع - جربها بنفسك قبل الالتزام.

    إذا قررت بعد ذلك أنك تريد الترقية إلى الخطة المميزة ، فستتمكن من الوصول إلى غرفة الأعضاء الكاملة. هذا يعني أنك ستحصل على 3 إشارات في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع.

    ملاحظة: يوفر Learn 2 Trade أيضًا وسيلة لك للانضمام إلى خدمتنا المميزة مجانًا. ما عليك سوى الانضمام إلى أحد الوسطاء الموصى بهم المدرجين في هذا الموقع عبر رابط التسجيل ، وتلبية الحد الأدنى لمبلغ إيداع الوسيط ، وسنقوم بترقيتك. عند القيام بذلك ، ستتمكن من الوصول إلى 3 إشارات فوركس يوميًا على أساس 24/5.

    على ماذا تستند إشارات فوركس؟

    كما أشرنا في القسم أعلاه ، تعتمد خدمة إشارات Learn 2 Trade حصريًا على التحليل الفني. ستستخدم التكنولوجيا الآلية أكوامًا من المؤشرات الفنية المعروفة وأدوات التخطيط المتقدمة.

    هذا يتضمن:

    ✔️ مستويات تصحيح فيبوناتشي

    مستويات تصحيح فيبوناتشي مهمة أيضًا في مساحة إشارات الفوركس. يحاول المؤشر الفني إيجاد اتجاه متوسط ​​إلى طويل الأجل ، متبوعًا بنقطة دخول مستهدفة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يتطلع إلى الدخول في الاتجاه عندما تمر الأسواق بمرحلة تصحيح قصيرة.

    ملاحظة: تصحيح السوق هو عندما ينعكس الأصل في اتجاهه مؤقتًا قبل استئناف اتجاهه الصعودي أو الهبوطي. هذا عادة لأن التجار يقررون صرف أرباحهم - وهو ما يكون له تأثير قصير الأجل على الاتجاه.

    على سبيل المثال ، لنفترض أن زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي كان في اتجاه صعودي لمدة خمسة أيام. كما هو الحال مع أي فئة من فئات الأصول ، لا يمكن أن يستمر سباق الثيران إلى الأبد. على العكس من ذلك ، سوف تحتاج الأسواق دائمًا إلى تصحيح نفسها في مرحلة ما - والتي عادة ما تكون نتيجة لجذب المستثمرين أرباحهم.

    عندما يحدث التصحيح ، فهذا هو الوقت الذي سيحاول فيه مؤشر فيبوناتشي العثور على نقطة دخول. عندما يحدث ذلك ، سترسل إشارة الفوركس فرصة التداول إلى أعضائها.

    ✔️ مستويات الدعم والمقاومة

    تعتبر مستويات الدعم والمقاومة ضرورية في عالم تداول العملات الأجنبية. فيما يتعلق بالأول ، هذا سعر معين يجد زوج العملات "دعمًا" من الأسواق.

    على سبيل المثال ، كان خط الدعم التاريخي على BTC / USD هو علامة 6,000 دولار. فيما يتعلق بمستوى المقاومة ، هذه هي نقطة التسعير التي يستطيع الدببة في السوق إعاقة الاتجاه الصعودي.

    ستنظر إشارة تسعير الفوركس في تقييم مكان مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية ، وكيف يجب على أعضائها التداول عند كسر أحد هذه المستويات.

    ✔️ بولينجر باندز

    بينما تهتم مؤشرات فيبوناتشي بالتصحيح في السوق ، تحلل Bollinger Bands العلاقة بين السعر والتقلب. باختصار ، تتيح لنا إشارة الفوركس هذه معرفة متى يواجه زوج العملات مستويات تقلب كبيرة. يمكن استخدامه أيضًا لتحديد ما إذا كان زوج فوركس معين في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع.

    ✔️ المتوسطات المتحركة

    أحد المؤشرات الأكثر شيوعًا التي يستخدمها موفرو إشارات الفوركس هو المتوسطات المتحركة. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يسعى هذا المؤشر المحدد إلى حساب متوسط ​​سعر زوج العملات الأجنبية على مدى عدد معين من الأيام التاريخية. في مقدمة ذلك يوجد كلا من المتوسطين المتحركين لمائة يوم و 100 يوم ، حيث يغطيان إطارًا زمنيًا أوسع بكثير لقياس معنويات السوق.

    في معظم الحالات ، إذا كان السعر الحالي لزوج العملات الأجنبية أعلى من متوسط ​​100 أو 200 يوم (أو كليهما) ، فهذا يشير إلى أن معنويات السوق إيجابية للغاية. على العكس من ذلك ، عندما ينخفض ​​السعر الحالي إلى ما دون المتوسطات المذكورة أعلاه ، فمن المحتمل أن تكون السوق الهابطة في طور التكوين.

    ما الذي يجب مراعاته عند اختيار مزود إشارات فوركس؟

    والآن بعد أن عرفت ما هي إشارات الفوركس ، وكيف تعمل ، وأنواع المؤشرات الفنية التي تساعد الخوارزمية الأساسية - قد تتطلع إلى الانضمام إلى مزود إشارات فوركس الآن. لاحظ أن هناك الآلاف من مزودي إشارات الخبراء المزعومين النشطين في السوق. ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص قادرون على تلبية الادعاءات المبالغ فيها التي يقدمونها غالبًا.

    لا تنس ، الإشارات جيدة فقط مثل الشخص أو الشركة التي توفرها. في حين أن بعض مزودي الإشارات سيكون لديهم معدل نجاح أفضل بكثير من غيرهم ، فليس هناك ما يضمن أنك ستجني المال. في النهاية ، لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل - حيث تعمل أسواق الفوركس غالبًا بطريقة غير عقلانية.

    مع ذلك ، ستجد أدناه بعض الاعتبارات التي تحتاج إلى وضعها قبل الاشتراك في خدمة إشارات الفوركس.

    🥇 الرسوم

    أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تقييم التكلفة التي سيكلفك بها مزود إشارات الفوركس. نحن صريحون جدًا بشأن رسومنا هنا في Learn 2 Trade. يتمتع أعضاؤنا بخيار الانضمام إلى خدمة الإشارات المجانية - والتي تتيح 3 اقتراحات تداول في الأسبوع.

    بدلاً من ذلك ، ستمنحك الخدمة المتميزة - التي تبدأ بما يزيد قليلاً عن 14 دولارًا أمريكيًا شهريًا على خطة مدتها 6 أشهر ، إمكانية الوصول إلى 3-5 إشارات يوميًا - من الاثنين إلى الجمعة. لست ملزمًا أبدًا بالترقية ، لذلك إذا كانت 3 إشارات في الأسبوع هي كل ما تريده - فهذا كل ما ستحصل عليه!

    🥇 نسخة تجريبية مجانية

    من الضروري أن تختار مزود إشارات فوركس يسمح لك باختبار المنتج أولاً. إنه لمن دواعي قلقنا حقًا عندما يطلب منك مقدمو الخدمة دفع رسوم مقدمًا ، دون أن تتاح لك الفرصة لاختبار فعالية الإشارات أولاً.

    مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لهذا السبب تقدم Learn 2 Trade خدمة إشارات فوركس مجانية. عند القيام بذلك ، نحن على ثقة من أنك ستتخذ قرارًا بالترقية إلى خطتنا المميزة بمجرد أن تتاح لك الفرصة لتقييم نتائج التداول لدينا.

    🥇 أنواع أزواج العملات الأجنبية

    سيتخصص بعض مزودي إشارات الفوركس في أزواج تداول معينة - مثل GBP / USD أو EUR / USD. في حالة Learn 2 Trade ، تتمتع الخوارزمية الخاصة بنا بالقدرة على تحليل عشرات من التخصصات الرئيسية والثانوية والغريبة - مما يمنحك فيما بعد أكبر عدد من فرص التداول على مدار الأسبوع.

    علاوة على ذلك ، تحلل الخوارزمية الخاصة بنا أيضًا فئات الأصول الأخرى مثل العملات المشفرة والمؤشرات والسلع.

    🥇 التنبيهات والإشعارات

    غالبًا لن يكون لديك وقت طويل للاستفادة من إشارة فوركس القادمة ، لذلك من المهم أن يتم إخطارك بمجرد ظهور فرصة. هذا هو السبب في أننا ننبهك في المرة الثانية التي تم فيها تحديد اقتراح تداول.

    ستتلقى إشعارًا عبر Telegram في الوقت الفعلي. بمجرد حصولك على المعلومات المطلوبة ، يمكنك إجراء تداولك على الفور.

    🥇 التقنيات أو الأساسيات أو كليهما

    بينما تركز الغالبية العظمى من مزودي إشارات الفوركس على الجوانب الفنية ، سيستكشف البعض أيضًا الأحداث الإخبارية الأساسية. هذا هو المكان الذي تستند فيه الإشارات إلى الشؤون الحالية في العالم الحقيقي.

    في حالة Learn 2 Trade ، نحن متخصصون على وجه الحصر على التقنية.

    🥇 سجل المسار والسمعة

    كما ذكرنا في دليلنا حتى الآن ، فإن إشارة الفوركس جيدة فقط مثل الشخص أو الشركة التي توفرها. من ناحية أخرى ، لا يوجد معرفة بمدى نجاح مزود إشارات الفوركس حتى تقوم بتجربتها بنفسك.

    مرة أخرى ، هذا هو السبب في أننا نقدم خدمة إشارات فوركس مجانية هنا في Learn 2 Trade. مع ذلك ، فإن معدل نجاحنا في التداولات الرابحة حتى الآن هو 82٪. بالقيمة الحقيقية ، يبلغ هذا متوسط ​​ربح شهري يتراوح بين 30-40٪.

    الخلاصة

    باختصار ، تسمح لك إشارات الفوركس بالاستفادة من اقتراحات التداول التي تسهلها الخوارزميات الآلية. في حالة Learn 2 Trade ، تعتمد إشاراتنا على المؤشرات الفنية وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة. يتضمن ذلك أمثال المتوسطات المتحركة ومستويات تصحيح فيبوناتشي وبولينجر باند - بالإضافة إلى مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.

    من خلال السماح لخدمتنا الآلية بإخطارك عند حدوث فرص تداول محتملة ، سيكون لديك وصول إلى عدد كبير من الإشارات التي ربما فاتتك بخلاف ذلك. بعد كل شيء ، هناك الكثير من التحليلات الفنية التي يمكن أن يقوم بها متداول واحد.

    بشكل حاسم ، من المهم أن تتذكر أنه بغض النظر عن السعر ، لا يوجد أي ضمان على أن مزود الإشارات الذي اخترته سيجني لك المال. هذا هو السبب في أننا نقترح الاشتراك في خدمة الإشارات المجانية - حيث ستتلقى 3 اقتراحات تداول في الأسبوع.

    Eightcap - منصة منظمة مع فروق أسعار ضيقة

    تقييمنا

    • حد أدنى للإيداع 250 دولارًا فقط
    • منصة خالية من العمولات بنسبة 100٪ مع فروق أسعار ضيقة
    • مدفوعات بدون رسوم عبر بطاقات الخصم / الائتمان والمحافظ الإلكترونية
    • الآلاف من أسواق العقود مقابل الفروقات بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة
    ابدأ رحلتك نحو تحقيق جميع أهدافك المالية هنا.

Best Forex Signals UK: How to use our Free Forex Signal Service!

Best Forex Signals UK: How to use our Free Forex Signal Service!

LongHornFX – Best Forex Trading Platform

Our Rating

  • UK traders our chosen broker is Alvexo
  • Super-low commissions and tight spreads
  • Trade forex, crypto, commodities, and indices
  • Fully supported by MetaTrader 4

 

The multi-trillion pound forex trading industry is not an easy cookie to crack. Very few investors make consistent gains over the course of time – even those that do have the ability to read and analyze technical indicators.

Crucially, evaluating the historical pricing trends of dozens of major, minor, and exotic currencies is beyond the realms of possibility. Instead, seasoned traders will often utilize the services of a forex signals provider.

In a nutshell,  forex signals provide real-time information on potential trading opportunities – at a specific price target. For example, a signal might suggest buying GBP/USD when the pair hits 1.34 – as it indicates that a new bull-run is imminent.

Fancy finding out more about what forex signals are, how they work, and why they’re important for your long-term investment goals? If so, be sure to read our guide on the Free Forex Signals Service offered by Learn 2 Trade

Table of Content

     

    Note: As great as forex signals can be, they will never have the capacity to correctly predict the future price of an asset beyond doubt. As such, you should always install sensible stop-losses to ensure you are able to effectively mitigate your risks.

     

    Learn 2 Trade Premium Signals Service

    LT2 Rating

    • Get 3-5 Premium Signals per day
    • Signals Cover Forex, Indices, Commodities, and Crypto
    • Unfettered Access to our VIP Telegram Group
    • 82% Win Success Rate
    • Average Monthly Gains of 30-40%

     

    What are Forex Signals?

    In its most basic form, a forex signal is a trading tip that seeks to speculate on which way a particular currency pair is likely to go in the very near future. The suggestion – which will either be provided by an automated signal service or a human analyst – will suggest a time and price that the trade should be made.  The overarching concept of forex signals is that they are designed to alert you when a potential trading opportunity arises.

    For example, let’s say that the forex signal service is tracking EUR/USD. The underlying software notices that EUR/USD is substantially overbought – meaning that the pair is likely to go through a correction period. The underlying software assesses that an excellent entry point on the trade is 1.21, which it believes is imminent.

    As such, the forex signal service would then alert its subscribers. This could either be in the form of an email, SMS or Telegram message. In some cases – the forex signal provider might proceed to contact their VIP subscribers via telephone.

    Nevertheless, any forex signal service that is worth its weight in gold will also offer an exit point. For example, while the entry point has been stated at 1.21, traders need to set up a stop-loss order in the event that the signal provider gets it wrong. Moreover, the provider will likely insert a take-profit order too, which allows subscribers to automatically lock-in gains when a certain price point is met.

     

    Learn 2 Trade Free Signals Service

    LT2 Rating

    • Get 3 Free Signals per Week
    • No Payment or Card Details Needed
    • Test the Effectiveness of our High-Level Signals
    • Major, Minor, and Exotic Pairs Covered

     

    How Does the Learn 2 Trade Forex Signal Service Work?

    We offer two forex signal options – a free service, and a premium subscription plan – more on this later.

    Regardless of which plan you are on, our automated technology will run advanced technical analysis on most major and minor currency pairs, alongside a number of exotics, too.

    Once a signal has been identified, we will then notify our members via the Learn 2 Trade Telegram group.

    This is what your signal might look like:

    • Currency Pair: GBP/USD
    • Signal: GBP is heavily overbought on the RSI
    • Order: Sell Order
    • Entry Price: 1.3560
    • Stop-Loss: 1.3600
    • Take-Profit: 1.3500

    As you can see from the above, our forex signals will always contain six key pieces of information.

    Let’s explore some  of these crucial pieces of data in more detail.

    📌 Currency Pair

    This simply refers to the currency pair that the Learn 2 Trade signal relates to. In most cases, this will either be a major or minor pair. However, if the algorithm spots an opportunity from within the exotic currency space, it will always ensure that members are notified.

    📌 Signal

    The signal provides a brief summary of what the algorithm has found. In other words, this forms the basis of the Learn 2 Trade signal that you will then proceed to trade. In the example above, the signal notes that GBP is heavily overbought on the RSI.

    For those unaware, the RSI (relative strength Index) is a key technical indicator utilized by traders. This, along with dozens of other advanced charting tools, assists the algorithm when it is scanning the markets for trading opportunities.

    📌 Entry Price

    The Learn 2 Trade algorithm will also identify the most effective entry point for the trade. In this example, the signal suggests placing a sell order on GBP/USD at 1.3560. If the price is triggered, the trade goes live.

    📌Stop-Loss Price

    This is one of the two exit prices that the Learn 2 Trade signal will provide. The stop-loss price refers to the price in which the trade will be automatically closed at if the signal’s prediction does not come to fruition.

    Crucially, it ensures that your losses are always mitigated. After all, the automated signal will not be correct 100% of the time.

    📌Take-Profit Price

    This operates much like a stop-loss order, but in reverse. For example,  the signal lets you know what price the trade should be closed at when a certain profit point is met. This ensures that you do not need to be sat at your computer for hours on-end waiting to close the trade automatically.

    Is the Signal Service Really Free?

    Although it is correct that Learn 2 Trade also offers a premium service, we do provide a number of free signals to those that are yet to subscribe. But why? Well, we understand that the forex signals space is jam-packed with unsavoury platforms that claim super-high returns.

    But in reality, many of these providers fail to live up to their bold claims. Unfortunately, subscribers only realize this after they have already paid a subscription or worse – a one-off lump sum.

    With this in mind, we allow our free members to receive 3 signals per week without asking you to sign up. You’ll be able to get our signals from the Learn 2 Trade telegram group, and of course – try them out for yourself before making a commitment.

    If you then decide that you want to upgrade to the premium plan, you will gain access to our full members room. This means that you will get 3 signals per day, 5 days per week.

    Note: Learn 2 Trade also offers a way for you to join our premium service for free. Simply join one of our recommended broker listed on this website via the sign-up link, meet the broker’s minimum deposit amount, and we’ll upgrade you. In doing so, you’ll have access to 3 forex signals per day on a 24/5 basis.

    What are Forex Signals Based on?

    As we noted in the section above, the Learn 2 Trade signal service is based exclusively on technical analysis. The automated technology will utilize heaps of well-known technical indicators and advanced charting tools.

    This includes:

    ✔️ Fibonacci Retracement Levels

    Fibonacci retracement levels are also important in the forex signals space. The technical indicator attempts to find a medium-to-long-term trend, followed by a target entry point. More specially, it looks to enter the trend when the markets go through a brief correction phase.

    Note: A market correction is when an asset temporarily reverses in direction, before resuming its upwards or downwards trend. This is usually because traders decide to cash out their profits – which has a short-lived impact on the trend.

    For example, let’s say that USD/CAD has been on a five-day bull-run. As is the case with any asset class, a bull-run cannot last forever. On the contrary, the markets will always need to correct themselves at some point – which is usually a result of investors locking in their profits.

    When the correction does occur, this is when the Fibonacci indicator will attempt to find an entry point. When it does, the forex signal will forward the trading opportunity on to its members.

    ✔️ Support and Resistance Levels

    Support and resistance levels are crucial in the world of forex trading. Regarding the former, this is a particular price that a currency pair is finding ‘support’ from the markets.

    For example, a historical support line on BTC/USD was the $6,000 mark. In terms of the resistance level, this is the pricing point that the market bears are able to hinder an upward trend.

    A forex pricing signal will look to assess where the key support and resistance levels are, and how its members should trade when one of these levels are broken.

    ✔️ Bollinger Bands

    While Fibonacci indicators are concerned with catching a market correction, Bollinger Bands analyze the relationship between price and volatility. In a nutshell, this particular forex signal lets us know when a currency pair is experiencing large volatility levels. It can also be used to determine whether a particular forex pair is in overbought or oversold territory.

    ✔️ Moving Averages

    One of the most common indicators utilized by forex signal providers is that of the moving averages. For those unaware, this particular indicator seeks to calculate the average price of a forex pair over a certain number of historical days. At the forefront of this are both the 100 day and 200 day moving averages, as they cover a much wider time-frame to gauge market sentiment.

    In most cases, if the current price of a forex pair is above either the 100 or 200 day average (or both), then it indicates that market sentiment is extremely positive. On the contrary, when the current price falls below the aforementioned averages, a bear market is potentially in the making.

    What to Consider When Choosing a Forex Signals Provider?

    So now that you know what forex signals are, how they work, and the types of technical indicators that assists the underlying algorithm – you are might be looking to join a forex signal provider right now. Take note, there are thousands of so-called expert signals providers active in the market. However, very few are able to meet the hyperbole claims that they often make.

    Don’t forget, signals are only as good as the person or company providing them. While certain signal providers will possess a much better success rate than others, there is no guarantee that you will make money. Ultimately, nobody can predict the future – as the forex markets often operate in an irrational manner.

    With that said, below you will find some of the considerations that you need to make before signing up for a forex signal service.

    🥇 Fees

    First and foremost, you need to assess how much the forex signals provider is going to cost you. We are very upfront about our fees here at Learn 2 Trade. Our members have the choice of joining our free signal service – which permits 3 trading suggestions per week.

    Alternatively, the premium service – which starts at just over $14 per month on a 6-month plan, will give you access to 3-5 signals per day – Monday to Friday. You are never under any obligation to upgrade, so if 3 signals per week is all you want -that’s all you will get!

    🥇 Free Trial

    It’s crucial that you choose a forex signals provider that allows you to test the product out first. It really gripes us when providers ask you to pay a fee upfront, without you having the opportunity to first test the effectiveness of the signals.

    With that in mind, this is why Learn 2 Trade offers a free forex signal service. In doing so, we are confident that you will make the decision to upgrade to our premium plan once you have had the chance to assess our trading results.

    🥇 Types of Forex Pairs

    Some forex signals providers will specialize in certain trading pairs – like GBP/USD or EUR/USD. In the case of Learn 2 Trade, our algorithm has the capacity to analyze dozens of majors, minors, and exotics – subsequently giving you the greatest number of trading opportunities throughout the week.

    Moreover, our algorithm also analyze other asset classes such as cryptocurrencies, indices, and commodities.

    🥇 Alerts and Notifications

    You often won’t have long to capitalize on an upcoming forex signal, so it’s crucial that you are notified as soon as an opportunity arises. This is why we alert you the second a trading suggestion has been identified.

    You will receive a notification via Telegram in real-time. Once you’ve obtained the required information, you can place your trade immediately.

    🥇 Technicals, Fundamentals, or Both

    While the vast majority of forex signals providers focus on the technicals, some will also explore fundamental news events. This is where the signals are based on real-world current affairs.

    In the case of Learn 2 Trade, we specialize exclusively on the technicals.

    🥇 Track Record and Reputation

    As we have mentioned throughout our guide thus far, a forex signal is only as good as the person or company that provides it. On the one hand, there is no knowing how successful a forex signal provider is until you actually try them out for yourself.

    Once again, this is why we offer a free forex signal service here at Learn 2 Trade. With that said, our success rate on winning trades to date is 82%. In real-terms, this amounts to an average monthly profit of between 30-40%.

    Conclusion

    In summary, forex signals allow you to take advantage of trading suggestions facilitated by automated algorithms. In the case of Learn 2 Trade, our signals are based on advanced technical indicators and charting tools. This includes the likes of Moving Averages, Fibonacci Retracement levels,  and Bollinger Bands -as well as key Support and Resistance levels.

    By allowing our automated service to notify you when potential trading opportunities occur, you’ll have access to a plethora of signals that you might have otherwise missed. After all, there’s only so much technical analysis that a single trader can perform.

    Crucially, it is important to remember that regardless of the price, there is never any guarantee that your chosen signals provider will make you money. This is why we suggest signing up for our free signal service – where you’ll receive 3 trading suggestions per week.

    LongHornFX – Best Forex Trading Platform

    Our Rating

    • UK traders our chosen broker is Alvexo
    • Super-low commissions and tight spreads
    • Trade forex, crypto, commodities, and indices
    • Fully supported by MetaTrader 4

    Author : Kane Peppi

    Kane Peppi

    Kane Pepi is a British researcher and writer that specializes in finance, financial crime, and blockchain technology. Now based in Malta, Kane writes for a number of platforms in the online domain. In particular, Kane is skilled at explaining complex financial subjects in a user-friendly manner. Academically, Kane holds a Bachelor’s Degree in Finance, a Master’s Degree in Financial Crime, and he is currently engaged in a Doctorate Degree researching the money laundering threats of the blockchain economy. Kane is also behind peer-reviewed publications - which includes an in-depth study into the relationship between money laundering and UK bookmakers. You will also find Kane’s material at websites such as MoneyCheck, the Motley Fool, InsideBitcoins, Blockonomi, Learnbonds, and the Malta Association of Compliance Officers.